دبي شفط الدهون/ الشحوم | كولسكالبتنغ - تجميد الشحوم العنيدة

 الكولسكالبتنغ هو علاج لتجميد الشحوم مصمم خصيصاً للتخلص من تجمعات الشحوم المعندة والتي لا تستجيب للتمرينات الرياضية أو الحمية الغذائية  شفط الدهون/ الشحوم

 


كولسكالبتنغ

ما هو جهاز الكولسكالبت وهل يفيد في تجميد الشحوم؟

إن جهاز الكولسكالبتنغ هو علاج لتجميد الشحوم مصمم خصيصاً للتخلص من تجمعات الشحوم المعندة والتي لا تستجيب للتمرينات الرياضية أو الحمية الغذائية. يعتبر هذا العلاج الطريقة الأكثر رواجاً في الولايات المتحدة الأميركية للتخلص من الشحوم المعندة بطريقة غير جراحية. حاليا، هناك ازدياد كبير في شعبية هذا العلاج و شهرته في منطقة الشرق الأوسط.

ما هي الحالات التي تستجيب بشكل جيد لتجميد الشحوم بواسطة الكولسكالبت؟

هذا العلاج فعال جداً وآمن لعلاج التوضعات الشحمية المعندة عند كل من الرجال والسيدات. يساعد هذا العلاج في علاج المناطق التي تحتوي على شحم موضع مثل الذقن المضاعفة، الخواصر، الظهر وأسفل حمالات الصدر عند السيدات، المناطق الداخلية والخارجية من الأفخاذ بالإضافة إلى شحم البطن.

أفضل شخص مرشح للقيام بجلسات تجميد الدهون هو شخص لديه توضعات شحمية ملحوظة ويرغب التخلص منها بطريقة غير جراحية. لايفيد تجميد الدهون في إنقاص الوزن ولا يعتبر علاج لزيادة الوزن عند الأشخاص البدينين.

كيف يعمل تجميد الدهون بالكولسكالبت؟

يعمل الكولسكالبت اعتماداً على المبدأ العلمي ” انحلال الخلايا الشحمية وتخريبها بواسطة التبريد. هذا المبدأ يعني: أن البرودة تستهدف الخلايا الشحمية بشكل إنتقائي وتخربها بدون أن تلحق الأذى بالجلد المغطي لها أو بالنسج الأخرى المجاورة.

خلال جلسة العلاج يتم تبريد الخلايا الشحمية بشكل إنتقائي عن طريق تبريد المنطقة المعالجة بواسطة بروتوكول مدروس وآمن. تتموت الخلايا الشحمية وتتبلور بعد تبريدها. مع مرور الزمن، يقوم الجسم بالتخلص من هذه الخلايا الشحمية المتبلورة. عملياً، يتخلص جهاز الكولسكالبت من الخلايا الشحمية بشكل نهائي في المناطق المعالجة. وبالتالي تكون النتيجة بالحصول على جسم منحوت ورشيق.

د. ملداء الداودي

أخصائية تجميل و طبيبة جلدية

اتصل الأن

0097143440008

هل لديك استفسار؟ اترك رسالتك

info@drmalda.com

العنوان

عيادة اتيرنل ، شارع شاطئ جميرا ، فيلا رقم 116، دبي

موقع الويب: - https://drmalda.com/ar/%d9%83%d9%88%d9%84%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%aa%d9%86%d8%ba/

Comments

Popular posts from this blog

Dr Malda |نحت الجسم دبي | التخصص

Best Lip Fillers & Beautifying The Lips With Fillers - Dr Malda Dubai